*ღ منتديات بنات كوول ღ*



 
الرئيسيةافضل 10 اعضاء لس .و .جالتسجيلدخولتسجيل

شاطر | 
 

 صائد الامل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
may
• إِدَارَيہْ عَامَـہْ♥
• إِدَارَيہْ عَامَـہْ♥
avatar

بلـدي..~: : مصر
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
منتدى مفضـل لـدي..~: : لا يوجد

مُساهمةموضوع: صائد الامل    الثلاثاء يوليو 19, 2011 9:08 pm

كانت هده البلدة يعمها الهدوء والسكينة,تتميز بأشجار البلوط والصنوبر وطيور كثيرة أكثرها طيور السنونو, وأيضا الجداول الصغيرة والأنهار وثلاث بحيرات أحداهن توجد في الغرب والثانية في الشرق والثالثة في الشمال.

وكانت البحيرة التي في الشمال شديدة الجمال,فيها طيور السنونو وبالقرب منها يوجد بعض أشجار الصنوبر والبلوط , ويوجد في الجهة الغربية منها كوخ صغير يعيش فيه رجل ساحر يقال له صائد الأمل.
وعندما كان الناس يتنزهون مع أطفالهم حول تلك البحيرات وخاصة في تلك البحيرة التي تقع في الشمال لأنها تبدو وكأنها لوحة فنان أو شيء من الخيال , كان الناس يتسآلون عن ذلك المنزل الصغير الذي يوجد بالقرب من البحيرة لأنهم لا يعرفون من يوجد بداخله , وكان الأطفال يلهون ويلعبون, ثم يجلسون بالقرب من البحيرة ويتمنون, فالبعض يتمنوا ان يكونوا أطباء, والبعض الآخر يتمنوا ان يكونوا مهندسون, كانوا يحلمون أحلام جميلة ثم يضحكون.

كان صائد الأمل يسمع تلك الأمنيات والضحكات فيتمتم بكلمات غريبة, وما ان كان يتفوه بتلك الكلمات حتى تختفي تلك الضحكات والأمنيات والأحلام ثم يشعر الأطفال بيأس وحزن شديد, لأن صائد الأمل يسلبهم أحلامهم وأمنياتهم لكي يشعر هو بالسعادة والفرح والسرور.

وعندما يعود الأطفال إلى منازلهم, يدخلون غرفهم ويأخذون بالبكاء ويشعرون بالحزن الشديد, وعندما كانت الأمهات تسألن أولادهن عن سبب حزنهم الشديد فيجيبون لا نعرف ولكن نحن بدأنا نشعر منذ ان عدنا من تلك البحيرة التي تقع بالشمال.

واستمر هدا الحال مدة من الزمن, فاختفت ضحكات الأطفال التي كانت تملئ البلدة ,وكذلك الأمنيات والأحلام, ولا أحد يعرف السبب إلا رجل عجوز يدعى ربيع يسكن أقصى جنوب البلدة ولكنه لا يستطيع فعل شيء.

ثم فكر في الذهاب إلى الكهف الذي يوجد في جبل جنوب البلدة , وبالفعل ذهب إلى هناك ,فوجد رجل ساحر ولكنه صالح يدعى ناساه, فحكى له ما جرى لبلدته وما فعله صائد الأمل ,ثم قال: هلا تساعدنا؟ قال: حسنا سوف أساعدكم سآتي غدا,ولكن عليك ان تجعل الناس يجتمعون في تلك البحيرة , عاد ربيع وأخبر أهالي البلدة بما جرى وفي صباح اليوم التالي أجتمع الناس في تلك البحيرة,ثم جاء الساحر ناساه وصرخ بصوت عالي أخرج أيها الجبان فخرج صائد الأمل وهو يضحك ويقول ماذا تريد مني أيها الأحمق؟ فقال ناساه: أبطل السحر وأرجع الأمل إلى هؤلاء الأطفال الذين سلبت منهم الأمل, قال صائد الأمل: هل أنت مجنون؟أتريدني ان أرجع الأمل إليهم وأنا أعيش عليه؟ هذا مستحيل ولا تتعب نفسك في رجائي.

وفي ذلك الحين أطلق صائد الأمل أشياء سحرية على ناساه فرد عليه ناساه بنفس تلك الأشياء السحرية, واستمرت المعركة السحرية فترة طويلة إلى ان لكم ناساه صائد الأمل لكمة جعلته يسقط على الأرض, فقبض ناساه عنق صائد الأمل قبضة قوية ثم تمتم بكلمات سحرية غريبة ونفخ الهواء في وجه صائد الأمل وفي تلك اللحظة مات صائد الأمل, وعادت ضحكات الأطفال والأمنيات والأحلام وعاد الأمل فيهم وأصبحوا سعداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صائد الامل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات بنات كوول ღ*  :: الاختبارات و الاشياء المتنوعه :: منوعات-
انتقل الى: