*ღ منتديات بنات كوول ღ*



 
الرئيسيةافضل 10 اعضاء لس .و .جالتسجيلدخولتسجيل

شاطر | 
 

 جزيرة المشاعرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
may
• إِدَارَيہْ عَامَـہْ♥
• إِدَارَيہْ عَامَـہْ♥
avatar

بلـدي..~: : مصر
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
منتدى مفضـل لـدي..~: : لا يوجد

مُساهمةموضوع: جزيرة المشاعرة    الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:58 pm

قي زمن بعيد وعالم غريب عالم فوق تصور البشر ,عالم لا يسكن فيه سوى القليل من البشر والحيوانات,عالم لا يشعر البشر فيه بأي إحساس عالم فيه الكثير من البحار والمحيطات والجزر المجهولة.
كان هناك جزيرة جميلة جدا تسمى بجزيرة المشاعر,تسكنها مخلوقات جميلة تسمى المشاعر وهذا الاسم يشملهم جميعا.
آما الأفراد فأسماؤهم , الجمال, الخيال, السحر, الحب, الحزن, اليأس, الألم, الفرح, الغموض, السعادة, البكاء, الضحك, المحبة, الوئام, الدموع ,والابتسامة.
كان الجمال لونه اصفر مبهج طويل ممشوق القوام, الخيال كان لونه نجمي لامع وهو أيضا طويل وقوامه ممشوق, السحر كان لونه هو جميع ألوان الطبيعة أي انه يتغير من لون إلى أخر طويل ممشوق القوام,الحب كان لونه احمر قصير وهو اصغر هذه المخلوقات وهو هادئ الطباع, الحزن كان لونه اسود وقصير القامة وهو ليس راضي عن شكله وهو انطوائي, اليأس والألم كان لونهما رمادي داكن وقامتهما طويلة, الغموض كان لا لون له ولا شكل كان هائم وهو أيضا انطوائي, الفرح والسعادة والضحك فكل منهم لونه احمر مائل إلى اللون التوتي الفرح كان قصير القامة وكان كثير الثرثرة والسعادة والضحك كانا طويلا القامة وهما كثيري الحركة, البكاء كان لونه دخاني طويل القامة, المحبة والوئام فكان لونهما قمري قصيرا القامة وهما هادئان الطباع,والدموع كان لونها زجاجي شفاف كروية الشكل سريعة التدحرج, والابتسامة كان لونها ابيض هلالية الشكل.
كانت هذه المخلوقات تعيش مع بعضها البعض, ويحب كل منها الأخر, ولا يستغنون عن بعضهم البعض, كان كل منها يسكن في منزله الصغير,وكان شكل هذه المنازل عبارة عن محار زجاجي شفاف وردي اللون,آما طعامهم فكان العشب الأزرق.
ومرت الأيام وهم يعيشون هذه الحياة الجميلة,إلى ان جاء يوم من الأيام حدث فيه زلزال رهيب وفيضانات قاتلة فتحطمت منازل هذه المخلوقات الصغيرة المسكينة وغرقت جزيرتهم جزيرة المشاعر, وتفرقت هذه المخلوقات على جميع أنحاء العالم.
فأصبح الجمال والسحر موجودان في الطبيعة,وعاش الخيال في أذهان البشر, واستقر الحب في قلوب البشر,آما الحزن واليأس والألم والبكاء والدموع فكانوا يأتون في أوقات المصائب,آما الغموض فكان يأتي في أوقات الخوف والقلق من شيء ما,آما الفرح والسعادة والضحك والمحبة والوئام والابتسامة فكانوا يأتون في الأوقات الجميلة حينما يكون الناس نفوسهم صافية,فتأقلمت هذه المخلوقات مع هذه الحياة وأصبح البشر يشعرون بكل هذه الأحاسيس حتى يومنا هذا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جزيرة المشاعرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات بنات كوول ღ*  :: الاختبارات و الاشياء المتنوعه :: منوعات-
انتقل الى: